00971-5-518-5-1392
     
   info@miq.ae


د/ شادي شلبي

كلمة مدير المعهد

بالمقاييس الأستثمارية و الاجرائية ليس صعبا أن ننشئ مركزا شاملا او متخصصا فى نوع معين من التدريب , ذلك أن السوق مفتوح للجميع , من جهة و من جهة ثانية فان الاشتراطات الأساسية للدخول فى هذا المجال ليس صعبة , كما ان سوق التدريب يتوافر على عدد متزايد من الباحثين عن التأهيل و التطوير فى مختلف الحقول سواء من الشباب الباحثين عن فرص عمل أو من الراغبين فى تطوير مهاراتهم و هم فى وظائفهم , فالوضع بشكل عام مشجع وواعد و يحتاج فقط الى قراءة سليمة من الزاوية الصحيحة.و لكن عندما يكون نوع التخصص هو "الجودة" فالأمر لايقبل القسمة على أثنين خصوصا مع قلة أعداد المحترفين و المدربين فى هذا المجال بالأضافة الى قلة الدراسات العملية و التطبيقية للجودة فى مجالاتها المختلفة داخل عالمنا العربى. و رغم كل ذلك كان الاعتماد على الله أولا ثم ارادة الرجال الذين حددوا هدفا و جليا يجب تحقيقه ووضعوا استراتيجية تنفيذ خضعت للكثير من التقويم و المتابعة , فكانت النتيجة وجود اسم لامع فى فضاء التدريب أوجد له مقعدا متقدما بل فى الصف الأول بين جملة من المعاهد و المراكز الشقيقة التى نكن لها التقدير و الاحترام و كان لتجربتها دور مهم فى وضع لبنات معهد المستقبل للجودة بدبى للتدريب تحت مظلة هيئة المعرفة و التنمية البشرية الذى يستند فى مرجعيته الأدارية و العلمية الى هيئة استشارية عليا تضم مجموعة متميزة من الأكاديميين المهنيين فى تخصصات متعددة.و قد بدأت ادارة المعهد فى طريقها لتحقيق هدفها المنشود و قامت بتوفير اعلى معايير الجودة فى التدريب بالتعاون مع مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس و القيادات بجامعة القاهرة و مع مجموعة من اساتذة الجامعات و مع أفضل المدربين حتى تضمن لشباب الوطن العربى تأهيلهم و اكسابهم كل ما يحتاجونه لانفسهم و لسوق العمل . وفقا لأحدث الأساليب العلمية فى التدريب الحديث.
logo

الرؤية و الرسالة

الرؤية

انشاء معهد يكون أحد المؤسسات الرائدة فى الشرق الأوسط فى مجال تنمية و أعادة بناء و تطوير المجتمعات العربية من خلال تطوير منظومة التعليم فى جميع المجالات و على كافة المستويات و العمل على نشر التعليم العربى على مستوى العالم .

الرسالة

الاهتمام بجودة المنتج النهائى لعملية التعليم (الطالب) و العمل على تكوين جيل جديد يتماشى مع المعايير الدولية و المحلية لجودة التعليم يكون قادر على الارتقاء بالمجتمعات العربية عن طريق أعادة تأهيل المعلمين العرب و رفع كفائتهم المهنية من خلال اتباع أحدث و اجود الاساليب و الطرق فى مجال التعليم و التعلم و اعادة تطوير و أنتاج المناهج العربية و اكتشاف و تنمية قدرات الموهوبين فى المراحل المبكرة و نشر ثقافة الجودة المدرسية داخل المجتمعات العربية و تغير الادارة التقليدية داخل مؤسسات التعليم و نشر احدث التطبيقات التكنولوجية فى مجالات التعليم و تنظيم الفعاليات و المؤتمرات المؤثرة فى هذا الاتجاه.

برنامج الاداره



الحكومات الذكيه

تحميل

الدبلومات المتخصصه



2015

حمل

جدول الكورسات العامة



تقويم 2017

حمل

شركاء النجاح

6%d9%87%d8%a4%d9%81
aaeaaqaaaaaaaakgaaaajdg0ogfkzdc4lwmyodatndhmyi05zmnhlwqzmjrkztu5zthhma
pps_logo
584622201969
tps-seal
image
logouni11
logouni44
logouni33
logouni22

المؤتمرات القادمه

إعداد مراقب لجودة التميز الحكومي (نظام السبع نجوم)
دبي - فندق حياة ريجينسي

يهدف البرنامج إلى إكساب الموظفين المهارات والخبرات العملية وصقل معارفهم في مجال التميز الحكومي من خلال ورش العمل والمشاريع الميدانية التي يتم تطبيقها في مجموعة مختارة من الجهات في القطاع الحكومي والقطاع الخاص والتدريب على معايير منظومة التميز الحكومي من خلال اعداد مراقب لجودة التميز الحكومي.

أخر المؤتمرات

إعداد مراجع لجودة التعليم العربي
جدة - مؤتمر خبير 1

مؤتمر مهني تربوي متخصص في إعداد كوادر عربية خبيرة في مجال التعليم تكون قادرة على تقييم أداء المؤسسات التعليمية.

خبير التميز في سعادة وايجابية المتعاملين
دبي - الملتقى التدريبي

مؤتمر يهدف الى تأهيل المؤسسات للحصول على نجوم التميز الحكومي والتدريب على معايير خدمة العملاء بالتميز المؤسسي من خلال أهم برامج التطوير الحكومي.

إعداد اخصائي بطاقات الجودة والتقييم
البحرين - مؤتمر خبير 2

مؤتمر مهني تربوي متخصص في إعداد كوادر عربية خبيرة في مجال التعليم تكون قادرة على تصميم بطاقات الجودة والتقييم لدى المؤسسات التعليمية.

أخر الدورات

أخر الدورات التدريبية

light3

برنامج المبدع

تأتى البرنامج أهميه نظرا للفئه العمريه المستهدفه وهى الاطفال من عمر 8 : 15 عاما , و هـى الفئه التى أطلق عليها علماء النفس مصطلح العمر الذهبي,كما أن التطور السريع للتكنولوجيا يفرض علينا اعداد جيل له قدره على الاستيعاب السريع

light2

معلمات الموهبة و الابداع

تعتبر فئة الموهوبين من الفئات المعرضه للخطر
اذا لم تجد الرعايه الكافيه من المحيطين بهم وتقبلهم
وتلبي احتياجاتهم المختلفه , وتطوير طرق تعليمهم
ومحاوله ارشادهم وارشاد المحيطين بهم نفسيا